10 قصص النجاح تأتي بعد الفشل

 أغرب 10 قصص نجاح بعد الفشل ، يتوق الشخص دائمًا للنجاح والتقدم ، ويسعى للابتعاد قدر الإمكان من أجل تحقيق هدفه ، فعندما يفشل الشخص في تحقيق الهدف ، حاول مرة أخرى دون النظر إلى الوراء ولا تستسلم أبدًا ، لأن أساس النجاح هو المثابرة والمواجهة والتقدم من الجديد ، فهناك العديد من قصص النجاح التي تستحقها ، ولكن النجاح بعد فشل واحد أو عدة إخفاقات ، أيها الأعزاء ، كن مستعدًا ، واجتهد دائمًا لتحقيق النجاح بعزم وتصميم.


10 قصص النجاح تأتي بعد الفشل


أغرب 10 قصص نجاح بعد الفشل

نتعلم دائمًا من التجارب السابقة ، لذلك سنخبرك بقصص نجاح مجموعة من الأشخاص بعد الفشل ، مما يدفع بالتقدم والمواجهة ، ويحاول مرة أخرى ، ويزيد من تصميمك وقوتك ، ويقضي على الإحباط واليأس ، ومن أهمها القصص كالتالي:

ألبرت أينشتاين

كان العالم الشهير ألبرت أينشتاين بطيئًا في النطق عندما كان طفلاً ، ولم يتعلم النطق في سن الرابعة ، وكان أيضًا بطيئًا في القراءة. في معظم الأوقات ، بدأ الأطفال في تعلم القراءة والكتابة في سن الخامسة أو السادسة ، لكن أينشتاين بدأ القراءة في سن السابعة ، وكان من الأسهل البدء في تعلم الأشياء ، في المدرسة ، اعتقد جميع المعلمين أنه متخلف عقليًا ، ولكن بعد فترة حصل على جائزة نوبل في الفيزياء ، وهو من العلوم القاسية ويعتبر من أذكى عباقرة العالم.

توماس اديسون

العالم الشهير الذي ألهم العالم باكتشافاته ، مخترع المصباح ، لم يتعلم في المدرسة وطرد لأنه كان يعتبر طفلاً غير لائق لأنه لم يتعلم بنجاح في سنواته الأولى. الذي خرج عن المألوف وأثبت أنه أحد أكثر المخترعين مهارة وإبداعًا.

وينستون تشرشل

رئيس الوزراء البريطاني لم يدرس ولا يدرس في بداية حياته ، ولم ينهي الصف السادس ، ولم يشغل أي منصب سياسي في حياته الصغيرة ، لكنه أصر على أنه سينجح يومًا ما ، وسيكون قادرًا. ليصبح رئيسًا للوزراء ، فهو جنرال يبلغ من العمر 62 عامًا مسرور بإنجازاته.

هارلاند دايفد ساندرس

وهو رئيس إحدى أشهر سلاسل المطاعم في العالم ، ويتولى هارلاند مسؤولية مطاعم كنتاكي الشهيرة في مختلف البلدان ، وخاصة الوجبات السريعة والوصفات السحرية اللذيذة. انتشرت الشهرة على نطاق واسع ، اذهب إلى العالم.

تشارلي تشابلن

تشارلي هو ممثل لعب أدوارًا صامتة ، وأصبح أسطورة صامتة في عالم الأعمال الاستعراضية ، وهو أحد أكبر المعلمين في أكاديمية الفنون المسرحية. تمثيله غير واضح ، لكنه أصر على نقل أفكاره وأسلوبه وأصبح أحد أشهر الممثلين في العالم.

سويشيرو هوندا

رفضت شركة تويوتا مهندس عاطل عن العمل ، فاضطر إلى العمل في مصنع متخصص بالدراجات النارية ، وفي البداية باع الدراجات لأصدقائه ، ثم ازدادت سمعته وأصبح أحد أشهر العلامات التجارية للدراجات النارية في العالم. سيارات هوندا.

سويشيرو هوندا

أسس أول وكالة سيارات له وفشل فيها ، مما أدى إلى إفلاسه ، لكنه استمر في العمل والمثابرة في النجاح ، وأصبح رجل أعمال مشهورًا وواحدًا من أقوى الشركات والعلامات التجارية في مبيعات فورد.مالكها وصنعها.

أوبرا وينفري

أوبرا فتاة كانت تعمل في وسائل الإعلام وتم طردها لكونها غير مؤهلة لتكون مقدمة برامج تلفزيونية ، ولكن بعد أن أثبتت نجاحها في برنامج حواري ، أكملت طريقها لتصبح مليارديرًا غنية.

النجاح لا يقتصر على أي شخص ، فلا شيء مستحيل ، يمكن للجميع أن يكونوا ناجحين ومتميزين في شيء ما. لا تخف من الفشل ، لكن حاول وحاول.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-