10 من أكثر الأسماك المخيفة

10 من أكثر الأسماك المخيفة

كانت أسماك القرش متأصلة في الوعي العام منذ فيلم Jaws ، وقد ظهرت صور السباحين المشوهين في أذهاننا ، ولكن بصرف النظر عن أسماك القرش ، هناك العديد من الأسماك المرعبة والمرعبة في موائل المياه العذبة ومصبات الأنهار على الأرض. في أعماق المحيطات والبحيرات هي الأسماك الأكثر رعبا والأكثر رعبا التي ننشرها بشكل أعمى.
1- أسماك نمر جالوت من الأسماك المخيفة:
الجوبي العملاق سمكة مرعبة ومرعبة للغاية لدرجة أن سمكة البيرانا المرعبة تبدو مثل سمكة ذهبية أليف. يبلغ طولها أكثر من ستة أقدام ويصل وزنها إلى سبعين رطلاً ، وهي تسبح في أسراب في المجاري المائية في وسط إفريقيا ، حتى أنها تمزق فرائسها لتنمو في الحجم في ثوانٍ. أسنان الكلاب العملاقة التي يبلغ طولها بوصة واحدة والتي تشبه الخنجر ، حدثت العديد من الوفيات غير المبررة في نهر الكونغو وينسب إلى عدو روحي غامض يتمتع بقوى مظلمة حتى سحب الصياد جيريمي أحد هذه المخلوقات المرعبة من أعماق النهر.

2- سمك السلور بيريبا من الأسماك المخيفة:

كنت سعيدًا بركوب القوارب في أول إجازة صيد في أمازون ، وعندما شعرت أن شد الحبل أصبح أكثر صعوبة ، بدأت تشعر بالإثارة على أمل اصطياد سمكة يبلغ ارتفاعها قدمين ، ولكن عندما اقتربت السمكة من السطح ، أصبح لونها أزرق يبلغ 9 أقدام يظهر الشكل الأسود إلى السطح ، مزيج من الخوف ، والفخر يتحول إلى خوف عندما تجد قدم الإنسان تخرج من فم المخلوق ، تصرخ مثل نوع من النمر المائي ، ربما آكل لحوم البشر ، وهذا جيد الدلو تنحني أسنان الصياد الرقيقة مرة أخرى من خلال فمه الإسفنجي ، مما يمنع الفريسة ، بما في ذلك البشر ، من الهروب من قبضتها ، لذلك لدينا أكثر الأسماك رعبا في قائمتنا.

3- سمك الجونش من الأسماك المخيفة:

حالات الاختفاء الغامضة والغرق غير المبررة تحدث بشكل متكرر في نهر كالي ، الذي يتدفق بين الهند ونيبال ، وكان سبب الوفاة تحت أقسى التكهنات حتى ظهر مخلوق بني مرعب يبلغ طوله 7 أقدام وله أسنان حادة وغاناش ، وهو عضو غريب يبلغ وزنه 300 رطل. من سمكة السلور العائلية ذات الرائحة القوية لجسم الإنسان ، تم القبض على الضحية وسحبها حتى الموت من قبل حيوان مفترس من عصور ما قبل التاريخ ، ثم تم التهامه ، تم القبض على صبي يبلغ من العمر 17 عامًا

4- سمك باراكودا العظيم من الأسماك المخيفة:
السمكة المخيفة هي طوربيد حي مرصع بأسنان شريرة يبلغ طولها 3 بوصات. يمكن أن يصل طول هذه السمكة إلى 6 أقدام ويزن أكثر من 100 رطل. تنجذب البركودا الكبيرة إلى الأجسام المعدنية اللامعة وتكون أقل عدوانية.لتجنب هجمات البراكودا ، يجب عليك الابتعاد عن المناطق ذات الرؤية المنخفضة ، وكذلك أشجار المانغروف ومصبات الأنهار. لحم و يقتلك في ثوان ، موت مؤكد في شرق الولايات المتحدة.

5- سمك السلور ويلس من الأسماك المخيفة:

قد تبدو المياه الأوروبية آمنة نسبيًا ، لكن سمكة قاتلة شيطانية ذات أبعاد غريبة قد تجعلك تعيد النظر في خطط السباحة في بحيرة برلين ، أو بركة إسبانية ، أو نهر الفولغا الروسي. كان طول السمكة 13 قدمًا ووزنها أكثر من 400 رطل ، وكانت مفترسة عدوانية تلتقط ضحاياه بأسنانها الضخمة والحادة ، ولم يتم إثبات الحجم المحتمل لهذه المخلوقات ، وتشير السجلات التاريخية إلى أطوال تصل إلى 20 قدمًا وأوزان تزيد عن 3 أطنان ، تم الكشف مؤخرًا عن تعرض أحد السباحين للعض من قبل ألماني ، وكان ذلك سيئًا ، على الرغم من أن أكثر أنواع سمك السلور إثارة للرعب التي تم العثور عليها في روسيا كانت تحتوي على جسم بشري كامل في معدتها.

6- سمكة الراي اللاسع العملاقة من الأسماك المخيفة:
وحش سام يتربص في المياه العكرة لجنوب شرق آسيا. يموت صياد التمساح الشهير ستيف إيروين بعد طعنه في صدره بواسطة راي لاسع عملاق ، وهو أكثر الأسماك المرعبة ، والوحش على شكل وعاء الذي قد يكون الأكبر في العالم من أسماك المياه العذبة ، التي يزيد طولها عن 16 قدمًا ويزن ما يصل إلى 2000 رطل ، تحتوي على أذرع يمكن أن تمتد 8 بوصات إلى الخلف مثل العقرب لاستهداف الفريسة المطمئنة ، والكتلة الهائلة لهذا المخلوق لديها أيضًا القدرة على سحب شخص تحت الماء ، لذلك إذا كان في دفق تعيده على قدميك وتبدأ في التحرك ، ابق ثابتًا.

7- سمك كراكي مسقلنج من الأسماك المخيفة:

لم يتسبب البركودا المتقشرة بعد في أي وفيات مؤكدة ، ولكن هناك بالتأكيد علامات تنذر بالسوء على أنها سوف تفعل ذلك ، وقد كانوا مرعوبين من هذه الأسماك المخيفة ، التي تنمو إلى أكثر من 7 أقدام. هذه النسخة من أسماك المياه العذبة تصيب نصف الكرة الأرضية في هوبي. فمها مليء بالخناجر التي يمكنها بسهولة تمزيق الطيور المائية والمسك. يمكن أن تترك لدغة رمح المسك جروحًا خطيرة ، ويمكن لسمكة تزن 80 رطلاً أن تمسك بضحيتها. تعرضت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا للعض وسحبها تحت الماء قبل الهروب ، وتعرض الصياد المقلوب رأسًا على عقب بإحكام ، وفي الماء ، تكمن السمكة في العشب على حافة البحيرة واندفعت للأمام للقبض على الفريسة.

8- ثعبان البحر الكهربائي من الأسماك المخيفة:

الثعابين الكهربائية هي حيوانات مفترسة من أعالي الأمازون تفترس وتحمي نفسها من خلال إطلاق ما يكفي من الكهرباء لصدمة الخيول ، في حين أن 600 فولت التي يطلقها قريب سمك السلور العملاق هذا قادرة على قتل البشر مباشرة عن طريق الصدمات الكهربائية ، من بين أشياء أخرى يمكن أن يحافظ الصعق الكهربائي عليها. فاقداً للوعي الضحية يؤدي إلى أقل قدر من الغرق ، وفي الواقع يمكن مقارنته بالسباحة في حوض الاستحمام مع مجفف الشعر ، وقد تم تأكيد موت هذه الأسماك القاتلة المروعة.

9- سمكة التمساح غار من الأسماك المخيفة:

حيوان من عصور ما قبل التاريخ غزا مياه جنوب شرق الولايات المتحدة ، طوله أكثر من 10 أقدام ووزنه أكثر من 400 رطل. على الرصيف أمسكه تمساح ضخم وحاول سحبه ، فهرب ، لكن ربما لم يحالفه الحظ الآخرون ، حيث كانت سمكة التمساح جارية ، ولم يتم تأكيد الوفاة ، لكن السمكة قد تكون مسؤولة عن عدة حوادث غرق غامضة.

10- قرش الثور من الاسماك المخيفة:

لا تزال آخر سمكة في قائمتنا سمكة مخيفة من الناحية الفنية ، ومع ذلك فهي بعيدة كل البعد عن كونها سمكة قرش نموذجية ، لأنها تشكل تهديدًا يتجاوز أسوأ الكوابيس وتستحق المركز الأول في هذه القائمة. يبلغ وزن أسماك قرش الثور من 7 إلى 12 قدمًا. أكثر من 600 رطل ، ولكن مع اختلاف ، تزدهر في المياه العذبة ويمكن أن تسافر آلاف الأميال عبر الأنهار والبحيرات ، حتى في الولايات الداخلية مثل ميسوري أو إلينوي أو كنتاكي.

تسببت أسماك قرش الثور في حدوث العديد من الوفيات في بيئات المياه العذبة الغامضة ، ومن أشهرها هجوم نهر نيوجيرسي ، وتعتبر أسماك القرش الثور أكثر أنواع أسماك القرش عدوانية نظرًا لارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون لديها مقارنة بأي حيوان آخر ، كما أن الاستمتاع بسمك القرش الثور هو الأقوى أيضًا. قوة لدغة أي سمكة حية.



المقالة التالية المقالة السابقة