أفضل المدن للعيش فيها من أجل حياة صحية وسعيدة

أفضل المدن للعيش فيها من أجل حياة صحية وسعيدة


السعي وراء الرفاهية والسعادة أمر ضروري للناس ، وقد يكون من الصعب الاستمتاع بها طوال الوقت ، خاصة مع الضغوط التي تفرضها طبيعة الحياة ، ولكن هناك بعض الدول التي استطاعت توفير أقصى قدر من الوسائل من الرفاهية والسعادة لموظفيها.

أكدت دراسة حديثة من المملكة المتحدة تأثير النشاط البدني ووزن الجسم والنظام الغذائي والتدخين على الصحة العقلية والبدنية للإنسان ، والتي تلعب دورًا مهمًا في تحقيق نمط حياة صحي. حياة سعيدة تساعد على زيادة متوسط ​​العمر المتوقع وتقليل الأمراض المزمنة.

حللت الدراسة ، التي نشرتها مجلة فوربس ، 44 مدينة عالمية عبر 10 مقاييس تتراوح من ساعات سطوع الشمس إلى متوسط ​​تكلفة عضوية الصالة الرياضية ، حيث قمنا بمراجعة أفضل 5 مدن بما في ذلك دبي ، التي تم تصنيفها على أنها الأعلى ، بناءً على السعادة و المستويات الصحية لمواطنيها ، وكذلك عدد ساعات سطوع الشمس في كل مدينة ، مما يحدث فرقًا في الصحة العقلية للمواطنين ، وفقًا لمجلة فوربس.

دبى، الامارات العربية المتحدة

أصبحت إمارة دبي واحدة من أكثر المدن شعبية في العالم. غالبًا ما تُصنف هذه المدينة الرائعة ضمن أفضل الدول التي يمكن زيارتها في العالم ، حيث تتمتع بتطور حضري وعمراني رائع ، ذات طبيعة خلابة مع وجود الصحراء العربية التي لا تضاهى والبحيرات وشاطئ الخليج ، وكذلك عن أجواء الفخامة والرفاهية التي تقدمها فنادق ومطاعم دبي.

تبلغ مستويات السعادة في دبي حوالي 6.5 / 10 ، وتصل ساعات سطوع الشمس إلى 3509 ، وتبلغ التكلفة الشهرية لعضوية الصالة الرياضية 76.16 دولارًا ، بينما بلغ متوسط ​​ساعات العمل على مدار العام 1889.

جنيف ، سويسرا

تتصدر سويسرا ترتيب أجمل المدن في العالم للعيش فيها ، بنتيجة 7.5 / 10. لتقديم أفضل سبل الحياة لسكانها.

على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة العضوية الشهرية في صالة الألعاب الرياضية حوالي 80.23 دولارًا ، ومتوسط ​​ساعات العمل على مدار العام حوالي 1495 ساعة ، وعدد ساعات سطوع الشمس حوالي 1830 ساعة في السنة.

فوكوكا - اليابان

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصنيف فوكوكا كأفضل مدينة للعيش فيها. في عام 2012 ، احتلت المرتبة 12 كأفضل مدينة للعيش في مجلة Monocel ، بسبب كثرة المساحات الخضراء ، بالإضافة إلى طابعها العمراني والعمراني. التنمية الحضرية.

تتمتع فوكوكا في اليابان بمستوى سعادة يبلغ 6.1 / 10 ، مع 1840 ساعة من أشعة الشمس ومتوسط ​​ساعة عمل في السنة يبلغ 1598 ساعة ، وتكلفة عضوية الصالة الرياضية الشهرية حوالي 70.83 دولارًا.

ستوكهولم، السويد

ستوكهولم هي عاصمة السويد وأكبر مدنها. تتميز بموقعها الجميل على بحيرة مالارين وبحر البلطيق ، مما يجعلها واحدة من أجمل المدن السياحية في العالم. كما أنها تعتبر مقرًا للحكومة والبرلمان السويدي ، مما جعلها ذات أهمية سياسية كبيرة ، ومركزًا اقتصاديًا مهمًا أيضًا منذ القرن السادس عشر. .

كانت ستوكهولم ضمن قائمة أجمل مدن العالم للعيش فيها ، حيث بلغت مستويات السعادة 7.3 / 10 ، حيث تبلغ ساعات سطوع الشمس حوالي 1803 ساعة في السنة ، وتبلغ التكلفة الشهرية للاشتراك في الجيم حوالي 50.36 دولارًا. ويبلغ متوسط ​​عدد ساعات العمل في السنة حوالي 1424 ساعة.


برلين، ألمانيا

برلين هي أكبر مدينة في ألمانيا. لديها قوة اقتصادية هائلة. كما تحتوي على العديد من المرافق التاريخية والثقافية والفنية. يشتهر أهلها بممارسة الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تحافظ على صحتهم العقلية والبدنية ، فمثلاً توفر المدينة دراجات وقوارب مائية للاستمتاع بشوارع المدينة طوال الوقت ، بالإضافة إلى فنادقها الفخمة وحدائقها العامة الكبيرة. المساحات الخضراء.

يبلغ مستوى سعادته 7.3 / 10 ، وعدد ساعات سطوع الشمس في ألمانيا حوالي 1626 ، وتكلفة عضوية الصالة الرياضية الشهرية حوالي 32.89 دولارًا ، ومتوسط ​​عدد ساعات العمل على مدار العام بلغ 1332.

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url